كتابي "مرشد المحقق الجنائي"


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
يطيب لي بكل سرور أن أزف إليك عزيزي القارئ الكريم أن فراش الثقافة الأمنية و القانونية قد ازدان بمولود سيساهم في إثراء المعرفة القانونية و الأمنية لأفراد و عناصر الضابطة القضائية بالمغرب إن شاء الله.
هذا المولود البكر الذي أتشرف بأن أكون أباه، و الذي أسميته بحول الله و قوته "مرشد المحقق الجنائي" ، أضعه  بين أيدي كل مهتم، كل ما أصبو أن أصل إليه هو أن أكون قد وفقت و لو قليلا في إثراء المكتبة الثقافية الأمنية ببعض المساطر التطبيقية التي أضفتها.
أخيرا، إن كل عمل بشري بطبعه يغلب عليه النقص، لذا فإنني أعتذر عن كل "شائبة" قد تظهر بهذا الكتاب، كما ألتمس العذر المسبق منك عزيز القارئ الكريم.
تجدر الإشارة إلى أن عملية توزيع الكتاب على الصعيد الوطني قد صادفت بعض العراقيل، أولها تزامنها مع عملية الدخول المدرسي، و ثانيها عدم توفري على وسائل كافية لإجراء عملية التوزيع على الصعيد الوطني على الشكل الأفضل، إلا أنه هذا لم يمنع الفريق الذي يعمل معي على وضع بعض النسخ بالمكتبات التالية:
مكتبة فضاء آدم بالحي الجامعي بمراكش
مكتبة الرشاد بقيسارية الرشاد بمدينة سطات
مكتبة صوماديل البيضاء، الشركة المغربية لتوزيع الكتاب، 39 الممر الملكي الأحباس البيضاء هاتف: 0522301045 و 0522300625، و على من يرغب في الحصول على أي معلومة بخصوص الكتاب بالبيضاء الاتصال بالسيد عبد الدايم على الرقم الهاتفي: 0623590086 أو 0667209915.
ثمن البيع مبلغ رمزي لا يتعدى ثمانون (80) درهما.
أخوكم محمد توفيق التريدي.

وفق الله الجميع.


Aucun commentaire: